عن تطبيق إدارة العقارات
تم تصميم تطبيق إدارة العقارات لتلبية متطلبات أصحاب العقارات الصغيرة والمتوسطة ومديري العقارات.
سواء أكنت تعمل في المكتب أو أثناء التنقل أو تتطلع إلى تبسيط البيانات المالية ، فأن تطبيق إدارة العقارات يقدم لك الحل اللازم لذلك. يقدم الحل المستند إلى الويب ميزات مثل إدارة الممتلكات ، وإدارة المحاسبة ، وتقارير ضريبة القيمة المضافة إلى الهيئة الاتحادية للضرائب ، وتخطيط الميزانية ، والإخطارات ، والتقارير المختلفة ، وتتبع الإيجار ، والتسوية المصرفية، وجدولة الصيانة وإدارة البائعين.
وحدة المحاسبة في تطبيق إدارة العقارات تدير الحسابات الدائنة والمدينة وتتتبع أي مصاريف متكررة إلى جانب سجل المعاملات الكامل. تطبيق إدارة العقارات قادر أيضًا على إنشاء كشوف شهرية وتصدير سجلات الإيجار إلى تطبيقات خارجية متكاملة.
مع تطبيق إدارة العقارات، سيكون لدى أصحاب العقارات رؤية أفضل لوحداتهم المؤجرة والشاغرة. يوفر الحل أدوات لالتقاط تفاصيل المستأجر واتفاقيات الإيجار وإدارة عروض الأسعار وإدارة علاقات العملاء وتتبع المواعيد النهائية وإنشاء الفواتير وجمع مدفوعات الإيجار عبر الإنترنت. يمكن لمالكي العقارات إرسال إشعارات أو رسائل بريد إلكتروني جماعية للتذكير بالإيجار وتنبيهات الصيانة وزيارات الموقع أو أي أخبار أخرى قد يحتاجون إلى مشاركتها مع جميع المستأجرين. نظرًا لأنه تطبيق قائم على الويب ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى تطبيق إدارة العقارات من أي مكان وعلى مدار الساعة.
التركيز على العملاء
يتم تطوير وتحديث التطبيق بشكل مستمر استنادًا إلى ملاحظات العملاء القيمة.
أعلى مستوى من الحماية
يتم أخذ تدابير أمنية رائدة في الصناعة، لحماية البيانات وتأمينها.
دعم مجاني غير محدود
يتضمن التدريب والتحديثات ودعم الهاتف / البريد الإلكتروني.